أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر يشارك في قمة الناتو ثملا ويترنح بين الرؤوساء

رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر يشارك في قمة الناتو ثملا ويترنح بين الرؤوساء

انتشر فيديو في الإنترنت، ظهر فيه رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، يمشي مترنحا، خلال قمة الناتو في بروكسل، وكاد يقع على رئيس أوكرانيا، بيترو بوروشينكو.

وترى وسائل الإعلام البريطانية، أن يونكر كان ثملا، على الأغلب، لأنه لم يكن يقف على الأرض بثقة وثبات، وبدا مترنحا طوال الوقت.
وفي اللحظات الأخيرة من الشريط، فقد يونكر، توازنه وكاد يسقط على الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو الذي سار خلفه. وقام شخصان من الحضور بمساعدة يونكر، خلال النزول على درج في الحديقة.

وهذا وعللت المفوضية الأوروبية ظهور يونكر بهذا الشكل، قائلة إنه كان يعاني من آلام حادة في الساق ناجمة عن إصابته بعرق النسا.
وهذه ليست المرة الأولى، التي تحوم فيها الشكوك بأن يونكر يتمادى في تناول المشروبات الكحولية ويظهر ثملا على الملأ. ففي العام الماضي ظهر مخمورا خلال قمة جرت في جنيف واصطدم بالأثاث وبعدة أشخاص خلال سيره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *