أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / الجولان المحتل / مصدر عسكري سوري : طيران الاحتلال الاسرائيلي يوفر حماية نارية لجبهة النصرة الارهابية في محيط القنيطرة

مصدر عسكري سوري : طيران الاحتلال الاسرائيلي يوفر حماية نارية لجبهة النصرة الارهابية في محيط القنيطرة

شدد مصدر عسكري سوري، عن توفير طيران جيش الاحتلال الاسرائيلي كثافة نارية لحماية ارهابي جبهة النصرة من الجيش السوري في محيط القنيطرة.

وكشف المصدر العسكري السوري عن قيام الطيران الاسرائيلي، بإطلاق عدة صواريخ باتجاه نقاط الجيش السوري في محيط بلدة حضر وتل كروم جبا في القنيطرة، بالتزامن مع قصف مسلحي “النصرة” لهذه النقاط.
وأكد المصدر “تصدي الدفاعات الجوية السورية لهجوم إسرائيلي على منطقة قرص النفل بالقنيطرة”.
وقال مراسل قناة الإخبارية السورية، إن “الجيش العربي السوري تصدى لهجوم عنيف شنته التنظيمات الإرهابية على أطراف تل كروم جبا في القطاع الأوسط بعد تمهيد من قبل العدو الإسرائيلي”، مشيرا إلى أن “الإرهابيين استهدفوا قرية جبا في ريف القنيطرة بعدة قذائف هاون، بالتزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية”.
وكشف المراسل عن أن الجيش ردّ برمايات نارية مكثفة استهدفت تحركات الإرهابيين على أطراف بلدتي العجرف وأم باطنة، بالتزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية.
وأوضح أن وحدات الجيش السوري استهدفت تحركات وتجمعات عناصر “جبهة النصرة” المدعومة بالغطاء الجوي الإسرائيلي في الدوحة وأم باطنة والصمدانية الغربية، بالمدفعية والقذائف والرشاشات، محققة إصابات في صفوفهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكنيست الاسرائيلي يلغي حق رئيس الحكومة او وزير الدفاع في اعلان الحرب لوحدهما

في ضربة موجعة لهما ٫ صادقت لجنة برلمانية في إسرائيل، أمس الاثنين، على تعديل قانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *