أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نتنياهو يتراجع بعد انتصارات الجيش السوري وحلفائه على الجماعات الارهابية : لامشكلة لدينا مع بقاء نظام الرئيس الاسد

نتنياهو يتراجع بعد انتصارات الجيش السوري وحلفائه على الجماعات الارهابية : لامشكلة لدينا مع بقاء نظام الرئيس الاسد

بعدما كان يشارك الادارات الامريكية السابقة واللاحقة ويشارك الجماعات المسلحة بدعوته لرحيل الرئيسبشار الاسد عن السلطة ٫ وبعد الانتصارات الكبيرة للجيش السوري وحلفائه ٫ زعم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو اليوم الخميس إن “إسرائيل” ليست لديها مشكلة في وجود نظام الأسد في سوريا.

وزعم نتنياهو إن “إسرائيل ستعمل على الحفاظ على حدودها كما فعلت خلال سنوات الحرب الأهلية ولم تكن لدينا مشكلة مع نظام الاسد. فطوال أربعين عاما لم تطلق رصاصة واحدة في هضبة الجولان” متجاهلا دعم الكيان الاسرائيلي للجماعات الارهابية بالسلاح وتقديم العلاج لجرحاها في المستشفيات الاسرائيلية .
وقال نتيناهو “لقد وضعت سياسة واضحة نتدخل فيها أو لا نتدخل فيها، وما يزعجنا هو داعش وحزب الله، والقضية الأساسية هي العمل ضد أي شخص يحاول ايذائنا. والامر الثاني العمل على إزالة الإيرانيين من الأراضي السورية “.
وكانت صحيفة هآرتس العبرية قالت الأربعاء إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو سيؤكد خلال اجتماعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على أهمية ما يسميه خروج القوات الإيرانية وبشكل شامل من سوريا.
وأضافت الصحيفة، أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف رأى المطلب غير واقعي، مبينة أن موسكو أخبرت الاحتلال في أكثر من مناسبة أنها لا تستطيع دفع إيران نحو الخروج بشكل كامل من سوريا وكل ما يمكن عمله هو إبعاد قواتها عن الحدود مع الجولان المحتل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *