أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طائرة مسيرة تحلق 15 دقيقة فوق مواقع جيش الاحتلال الاسرائيلي في الجولان قبل ان يتم اسقاطها بصاروخ باتريوت

طائرة مسيرة تحلق 15 دقيقة فوق مواقع جيش الاحتلال الاسرائيلي في الجولان قبل ان يتم اسقاطها بصاروخ باتريوت

بينما كان رئيس الوزراء الكيان الاسرائيلي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ٫ للضغط على الدور الايزاني الداعم لسوزيا ٫ قال الجيش الإسرائيلي، إن صافرات الإنذار التي أطلقت في وقت سابق في مناطق الجولان وغور الأردن، جاءت على خلفية اعتراض صاروخ باتريوت لطائرة مسيرة اقتربت من داخل الحدود السورية.

وأوضح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن منظومة الدفاع الجوي رصدت الهدف متسللا من الجهة السورية وتابعته قبل تدميره، مؤكدا أن الجيش “سيتحرك ضد أي محاولة للمساس بأمن الإسرائيليين، حسب قوله.
وقد وجه وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، الثلاثاء، خلال زيارته إلى الجولان المحتل، تهديدات جديدة إلى الجيش السوري، معلنا أن “كل جندي سوري يتواجد في المنطقة يعرض حياته للخطر”.
ولكن يبدو ان التهديدات الاسرائيلية وجدت اذانا صماء في سوريا ٫ حيث كان اطلاق الطائرة المسيرة فوق الجولان المحتل ببعد يوم من تهديدات ليبرلمان ٫ بمثابة رسالة من سوريا والقوى الحليفة لها ٫ بان التهديدات الاسرائيلية لن تمنع سوريا وحلفاءها من تحد الكيان الاسرائيلي وتلقينه دروس في التحدي والرد .
والتطور الخطير في حادث اطلاق الطائرة المسيرة فوق مواقع جيش الاحتلال الاسرائيلي في الجولان المحتل الاربعاء ن هو نجاحها في التحليق فوق اجواء الجولان لمدة 15 دقيقة دون ان تنجح المقاتلات الاسرائيلية في اسقاطها وانما اضذرت قيادة جيش الاحتلال الى اسقاط الطائرة المسيرة بصاروخ باتريوت .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكنيست الاسرائيلي يلغي حق رئيس الحكومة او وزير الدفاع في اعلان الحرب لوحدهما

في ضربة موجعة لهما ٫ صادقت لجنة برلمانية في إسرائيل، أمس الاثنين، على تعديل قانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *