أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : مصرع 11 راكباً وإصابة سبعة آخرين في حادث مروري مروع بتصادم شاحنة صهريج بنزين بحافلة ركاب

ايران : مصرع 11 راكباً وإصابة سبعة آخرين في حادث مروري مروع بتصادم شاحنة صهريج بنزين بحافلة ركاب

شهدت مدينة سنندج بمحافظة كردستان الايرانية حادث سير مروع بين شاحنة صهريج حاملة للبنزين الخام وحافلة ركاب ٫ ما ادى الي مصرع اغلب ركاب الحافلة .

قال المدير العام للعلاقات العامة في محافظة كردستان هيرش رضائي اليوم الأربعاء إنّ حادث اصطدام شاحنة تحمل وقود النفثا (البنزين الخام) بحافلة ركاب في مدينة سنندج أدّى الى مصرع 11 راكباً وإصابة سبعة آخرين.
وأضاف رضائي بأنّ ثلاثة ركاب سيارات كانت تمرّ بالقرب من الحادث تعرضوا ايضاً لإصابات حيث تم نقلهم الى المراكز العلاجية لكنهم غادروها فور تلقّيهم العلاج.
وقال رئيس شرطة المرور في مدينة سنندج العقيد رمضاني إنّ الحادث وقع صبيحة اليوم الاربعاء بعد إصطدام شاحنة وقود بحافلة ركاب كانت تقف بالقرب من محطة نقل الركاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *