أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / الصدر يلتقي اياد علاوي زعيم ائتلاف الوطنية ويبحث مسالة تشكيل الحكومة

الصدر يلتقي اياد علاوي زعيم ائتلاف الوطنية ويبحث مسالة تشكيل الحكومة

بحث زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، مسألة تشكيل الحكومة الجديدة مع زعيم ائتلاف الوطنية إياد علاوي، وكذلك عددا من الملفات الاخرى ومنها الأمني.

وأكد السيد الصدر أثناء اللقاء على “أبويّة” الحكومة، والسعي من أجل أن تقدم الخدمات وتوفر العيش الحر الكريم للمواطن.
وتطرق الجانبان إلى موضوع العد والفرز اليدوي، وكذلك الأمور العامة التي تخص البلد وضرورة إيجاد الحلول الفاعلة لتدعيم الأمن والاستقرار في جميع ربوع العراق.
وشدد الجانبان على ضرورة الإسراع بتشكيل الحكومة، لتقوم بمسؤوليتها في محاربة الفساد والطائفية وتثبيت أسس العدالة الاجتماعية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الفرنسي ماكرون ردا على تغريدات ترامب : فرنسا حليفة للولايات المتحدة وليست تابعة لها

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن حليفين قديمين مثل فرنسا والولايات المتحدة، يجب أن يتعاملا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *