أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / شمال افريقيا / الجزائر / غضب شعبي في الجزائر من قيام السفارة البريطانية برفع علم الشاذين جنسيا فوق مبنى سفارتها في العاصمة

غضب شعبي في الجزائر من قيام السفارة البريطانية برفع علم الشاذين جنسيا فوق مبنى سفارتها في العاصمة

في تاكيد على تنبي السياسة البريطانية رسميا الترويج للشذوذ الجنسي في العالم وبخاصة في العالم العربي والاسلامي ٫ رفعت السفارة البريطانية في الجزائر اليوم الأربعاء علم المثليين جنسيا المكونة من ألون قوس قزح إلى جانب العلمو البريطاني .

وقالت السفارة البريطانية في منشور لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنّ “اللورد أحمد – وزير شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين و المعتقد الذي يزور الجزائر حاليا – رفع علم قوس قزح مرفوقا بالسفير باري لوين، للاحتفال بفخر لندن يوم السبت”.
وعبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين عن رفضهم لهذه المبادرة التي تتعارض مع قيم وتقاليد المجتمع الجزائري المحافظ حسب تعبيرهم.
وجاء في بعض التعليقات للجزائريين ٫ ” قيام السفارة البريطانية برفع علم الشاذين جنسيا ٫ هو تحد بريطاني لمشاعر الشعب الجزائري وترويج متعمد لهذه الظاهرة اللااخلاقية في الجزائر ” وقال اخر : ” قرار الخارجية البريطانية رفع علم المثليين في الجزائر ٫ يكشف عن حجم التامر البريطاني على قيم الاسلام والاخلاق في الجزائر وفي العالمين العربي والاسلامي وعلى وزارة خارجيتنا تقديم احتجاج صريح وواضح واستدعاء السفير البريطاني وتسليمه احتجاج الحكومة على هذا العمل الدنيئ الخبيث “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موغريني ترد على وزير الامن الاسرائيلي : اتهاماتكم للاتحاد الاوروبي بدعم منظمات ارهابية لااساس لها وغير مقبولة

استنكرت مفوضة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، اتهامات إسرائيل للاتحاد بدعم منظمات مرتبطة بالإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *