أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مواقع على صلة بداعش تعلن نبأ مقتل ابن زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي

مواقع على صلة بداعش تعلن نبأ مقتل ابن زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي

أفادت وكالة “رويترز” نقلا عن وسائل الدعاية التابعة لتنظيم “داعش” بأن ابن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي قتل في حمص بسوريا دون ان تقدم تلك المواقع دليلا من صور او فيديو يثبت هذا القول .

ونقلت “رويترز” أن حذيفة البدري قتل في عملية قتالية بالقرب من محطة كهرحرارية بريف حمص.
من جهة أخرى، ذكر موقع “سايت” الإعلامي الخاص بمتابعة نشاط التنظيمات الإرهابية والمتطرفة أن ابن أبو بكر البغدادي قتل في عملية انتحارية.
أما بخصوص زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، فلا يزال مصيره مجهولا، ووردت في وقت سابق تقارير متضاربة عن مقتله.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد رجحت قبل عدة أشهر مقتل البغدادي مع مجموعة من عناصر “داعش” قتلوا بغارة جوية روسية جنوبي الرقة، لكن المعلومات حول مقتله لم تتأكد حتى الآن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور: ترامب يعتزم بيع الالف القنابل الذكية الى السعودية وبومبيو يتبنى تمرير الصفقة

قال السيناتور في مجلس الشيوخ الأمريكي، بوب منينديز، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعتزم إبرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *