أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدة ” بصر الحرير ” بريف درعا من قبضة ارهابيي النصر

الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدة ” بصر الحرير ” بريف درعا من قبضة ارهابيي النصر

اكدت وكالة سانا السورية الرسمية ٫ نقلا عن مصدر في الجيش السوري ٫ أن وحدات من الجيش السوري تمكنت من استعادة السيطرة على بلدة ” بصر الحرير ” بريف درعا الشرقي وحررتها من ازهابيي”النصرة” ويقطع بذلك إمدادات المسلحين بين ريفي درعا.

ووفق المصدر العسكري السوري ٫ فإن “الجيش تمكن إثر معارك استمرت طوال الليل من السيطرة فجر اليوم بشكل كامل على بلدة بصر الحرير التي تعد أحد المعاقل الرئيسية لمسلحي “جبهة النصرة” في ريف درعا الشرقي .. وتقوم الوحدات حاليا بتمشيط هذه المنطقة، وتم العثور على مستودعات كبيرة من الأسلحة والذخائر.. وتحاول وحدات الجيش التقدم في منطقة إزرع، للالتقاء مع وحدات الجيش المتواجدة في الجانب الآخر من منطقة إزرع وبالتالي تطويق المسلحين المتواجدين فيها”.
وتكمن الأهمية الاستراتيجية لسيطرة الجيش على بلدة “بصر الحرير” بأنها تمكنت من فصل الريف الشرقي الشمالي لدرعا عن ريفه الجنوبي الشرقي وقطعت بذلك طرق إمدادات المسلحين بين الريفين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على مصفاة تكرير للنفط في ميناء الحديدة اليمني وسقوط شهداء وجرحى

نفذ الطيران الحربي لجيش الاحتلال غارات على مستودعات للنفط في ميناء الحديدة عصر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *