أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الروس يكشفون قيام فرقاطة فرنسية بالتجسس على اسطولهم الحربي في البحر الاسود

الروس يكشفون قيام فرقاطة فرنسية بالتجسس على اسطولهم الحربي في البحر الاسود

كشف مصدر دبلوماسي عسكري روسي لوكالة «ايتار تاس» الروسية النقاب عن قيام الفرقاطة الفرنسية «سوركوف» التي دخلت مياه البحر الاسود في 28 مايو بعمليات استطلاع الكترونية للمنشآت العسكرية الخاصة بأسطول البحر الاسود الروسي.

ونقلت الوكالة الاربعاء عن المصدر قوله ان الفرقاطة «تناور في القطاع الشمالي من البحر الاسود وانها تقترب بين الحين والحين من ساحل شبه جزيرة القرم، على مسافة تتراوح بين 50 و60 كيلومترا».
وأضاف المصدر: «وفقا للبيانات المتاحة، تقوم سفينة حربية تابعة لحلف شمال الاطلسي (الناتو) باستطلاع الكتروني للمنشآت العسكرية لاسطول البحر الاسود الروسي المنتشر بطول ساحل شبه الجزيرة (القرم) وأيضا استطلاع الكتروني للمنشآت الادارية المهمة والاستراتيجية في المنطقة الساحلية».

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بوتين يعلن التعبئة الجزئية من قوات الاحتياط وممن يمتلكون الخبرة في القتال

في تطور خطير في الحرب الجارية في اوكرانيا ٫ وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *