أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الكيان الاسرائيلي يقصف محيط دمشق الدولي فجر اليوم

الكيان الاسرائيلي يقصف محيط دمشق الدولي فجر اليوم

ذكر التلفزيون الرسمي السوري فجر اليوم، أن صاروخين إسرائيليين سقطا في محيط مطار دمشق الدولي، فيما قال المرصد السوري المعارض ومقره لندن ٫ إن الضربة الإسرائيلية استهدفت مستودعات لحزب الله ولم تؤد الى انفجارات ضخمة.

وحسب المصادر، يرجح أن تكون الأصوات ناتجة عن غارات جوّية للطيران الإسرائيلي على مواقع للنظام السوري قرب مطار دمشق الدولي.
من جهته قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس، إن “الصاروخين الإسرائيليين استهدفا مستودعات أسلحة لحزب الله اللبناني قرب المطار”، مشيراً إلى أن “القصف لم يسفر عن انفجارات ضخمة”.
ومنذ اندلاع الازمة في سوريا 2011، قصف الكيان الاسرائيلي مرارا أهدافاً عسكرية للجيش السوري وأخرى لحزب الله في سوريا، وقد طال القصف مرات عدة مواقع قرب مطار دمشق الدولي زعم ان بعضها تابعة لمستشارين عسكريين ايرانيين .
يذكر انه في التاسع من شهر مايو – ايار الماضي انطلقت صواريخ من داخل الاراضي السورية لتدك مقرات وقواعد وتجمعات عسكرية اسرائيلية في الجولان المحتل وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال ادرعي ان فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية هو الذي اطلق تلك الصواريخ وتكتم الكيان الاسرائيلي على خسائره في الارواح والمعدات في تلك الضربة العسكرية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *