أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / ارتفاع حصيلة غارات العدوان السعودي الاماراتي في عمران الى 28 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة غارات العدوان السعودي الاماراتي في عمران الى 28 شهيدا وجريحا

ارتفعت حصيلة شهداء وجرحى جريمة غارات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا بمدينة عمران إلى 28 شهيدا وجريحا في حصيلة غير نهائية لجريمة القصف الوحشي لمساكن المواطنين اليمنيين في المدينة .

وكان استهدف طيران العدوان ليل الأحد الاثنين بست غارات منازل في شارع القشلة بحي البريد بعمران ما أسفر عن سقوط ٢٨ مدنيا بين شهيد وجريح.
من جهته اعتبر الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، في تعليق له على جريمة حارة البريد بعمران أن تحالف العدوان السعودي يستمر في ارتكاب الجرائم وآخرها جريمة اليوم الشنيعة محاطا بغطاء دولي وأمريكي وتواطؤ أممي
ولفت إلى أن العدوان زاد من وحشيته بسبب صمت ما يسمى بالمجتمع الدولي ودول الاستكبار المتورطة في جرائم بحق الإنسانية.
وأكد عبد السلام أن حصيلة هذه الجرائم لاتؤدي الا الى المزيد من الصمود لدى الشعب اليمني ومضاعفة عوامل القوة للرد والردع، وعبثا يظن النظام السعودي ومن معه من حلفاء الارتزاق والنفاق أنه سيصل يوما بمجازره إلى مبتغاه.
يذكر ان العدوان السعودي الامارتي سعى خلال الايام الاخيرة تعويض فشل الغزو المدعوم امريكيا وبريطانيا واسرائيليا لمحافظة الحديدة ٫ بتصعيد غاراته ضد المدنيين في صنعاء وعمران وتعز والحديدة وصعدة وسط صمت غربي وعربي مريب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *