أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادة الحشد الشعبي تحذر القوات الامريكية : جريمة قصف قواتنا عند الحدود السورية لن تمر دون عقاب
ابو مهدي المهندس

قيادة الحشد الشعبي تحذر القوات الامريكية : جريمة قصف قواتنا عند الحدود السورية لن تمر دون عقاب

فيما حكومة العبادي تلتزم الصمت تجاه تورط القوات الامريكية في عملية قصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية ٫ الاحد الماضي ٫ أعلنت قوات الحشد الشعبي ، أنها لن تظل صامتة حيال عملية القصف التي وصفتها يالجريمة والتي ادت إلى استشهاد 32 مقاتلا واصابة العشرات بجروح .

وقال نائب رئيس قيادة هيئة الحشد الشعبي جمال جعفر المشهور باسم الحاج ابو مهدي المهندس : “نقول للأمريكان.. كحشد وبكل تشكيلاتنا نحن تابعون للحكومة العراقية وتابعون للقائد العام للقوات المسلحة، ولكن لن نسكت على ضربنا”.
وأكد المهندس في مؤتمر صحفي، أن قوات الحشد الشعبي جمعت أجزاء الصاروخ المستخدم في الهجوم، مشيرا إلى أن هذه الأجزاء أثبتت أنه كان “هجوما أمريكيا”.
يأتي هذا التصريح بعد اتهام الحشد الشعبي للقوات الأمريكية الاثنين الماضي بشن ضربة جوية أسفرت عن استشهاد 32 مقاتلا واصابة العشرات بجروح قبالة بلدة البوكمال الحدودية السورية.
وزعمت الولايات المتحدة عدم ضلوعها في الهجوم، واتهمت اسرائيل بتنفيذها الا ان قيادة القوات الروسية في قاعدة حميميم اعلنت ان الهجوم نفذ من داخل سوريا.
وعلى صعيد متصل اعلن امين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ان هذه الجريمة النكراء لن تمر دون عقاب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *