أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الامن تطوق مقر ” كتائب حزب الله ” في شارع فلسطين ببغداد على خلفية اشتباكات بين الجانبين

قوات الامن تطوق مقر ” كتائب حزب الله ” في شارع فلسطين ببغداد على خلفية اشتباكات بين الجانبين

طوقت قوات الأمن اليوم الأربعاء، مقرا تابعا لعناصر كتائب “حزب الله” العراقي في شارع فلسطين شرق العاصمة بغداد، على خلفية اشتباكات اندلعت بين الطرفين في المنطقة.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، نقلا عن مصادر أمنية، أن الحادث بدأ ظهر الأربعاء نتيجة لعدم امتثال 5 سيارات كانت تقل مسلحين من “حزب الله” لأوامر نقطة تفتيش أمنية في شارع فلسطين ما أدى إلى اندلاع اشتباك بين الطرفين أسفر عن مقتل عنصر أمني.
وطوقت قوات الأمن مقر المسلحين، الذي تم تحديده بعد متابعة أمنية، وخاضت مفاوضات مع عناصر الحزب لتسليم المتورطين في المواجهات.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “هذا الأمر تم بإشراف وزير الداخلية قاسم الأعرجي شخصيا”، مشيرا إلى أن “القوات انسحبت من المكان”.
وقال مصدر أمني في وقت لاحق، إن “الشرطة تسلمت المتورط باستهداف القوات الأمنية في شارع فلسطين مع سيارته الخاصة وسيتم إجراء التحقيق معه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *