أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس يتفقد العمل برفع قبة مرقد الامام الحسين عليه السلام 7 امتار من قبل مصممين ومهندسين من كرمان

قائد فيلق القدس يتفقد العمل برفع قبة مرقد الامام الحسين عليه السلام 7 امتار من قبل مصممين ومهندسين من كرمان

قام قائد فيلق “القدس” للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني بتفقد سير العمل الجاري في مشروع ترفيع قبة العتبة الحسينية المقدسة.
وفي اطار هذا المشروع الذي تنفذه لجنة اعادة اعمار العتبات المقدسة، من المقرر ان يتم ترفيع قبة مرقد الامام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة بمقدار 7 امتار.

ووفقا للمسؤولين المعنيين فان التمهيدات اللازمة لهذا الامر هي الان قيد الاستكمال وسيتم نصب القبة الجديدة حتى نهاية العام الايراني الجاري (ينتهي في 20 اذار/مارس 2019).
وقد قام اللواء سليماني خلال الاسبوع الجاري بزيارة الى مدينة كربلاء المقدسة لتفقد سير العمل في مشروع ترفيع قبة مرقد الامام الحسين (ع).
جدير ذكره ان القبة الجديدة للمرقد الشريف يجري العمل فيها في الوقت الحاضر من قبل مجموعة من المصممين والفنانين من محافظة كرمان الايرانية التي يتحدر منها اللواء سليماني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *