أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قيادي في جماعة الحوثي يعلن السيطرة على زورق اجنبي كان يشارك في محاولات انزال الجنود في الحديدة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-06-13 02:38:48Z | |

قيادي في جماعة الحوثي يعلن السيطرة على زورق اجنبي كان يشارك في محاولات انزال الجنود في الحديدة

أعلن قيادي في جماعة الحوثي المسلحة مساء اليوم الأحد، السيطرة على زورق “أجنبي” قرب سواحل الحديدة ٫ وقال محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا على صفحته في تويتر، إن الزورق إما “فرنسي” أو “أمريكي”.

ولم يقدم الحوثي المزيد من التفاصيل. وما إذا كان هناك جنود على متنه.
وتدور عملية عسكرية ضخمة في مدينة الحديدة غربي البلاد، وتعتبر أكبر عملية عسكرية تشهدها البلاد منذ تدخل التحالف العربي ضد جماعة الحوثي المسلحة في مارس/آذار2015.
وكانت بارجة حربية إماراتية قد تعرَّضت لصاروخ اطلقته القوة الصاروخية اليمنية واللجان الشعبية مطلع الأسبوع، واقرت مصادر امريكية وغربية باصابة البارجة الاماراتية بصاروخ بر – بحر بشكل مباشر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الفرنسي ماكرون ردا على تغريدات ترامب : فرنسا حليفة للولايات المتحدة وليست تابعة لها

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن حليفين قديمين مثل فرنسا والولايات المتحدة، يجب أن يتعاملا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *