أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / عبد الملك الحوثي : الإمارات والمرتزقة هم أداة وجنود عند الأميركي والبريطاني والإسرائيلي
السيد الحوثي

عبد الملك الحوثي : الإمارات والمرتزقة هم أداة وجنود عند الأميركي والبريطاني والإسرائيلي

توعد زعيم حركة أنصار الله السيد “عبدالملك الحوثي”، أن يتحول الساحل الغربي الى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين، معتبرا ان معركة اليوم اليوم مع اميركا واسرائيل.

وتوعد السيد الحوثي في كلمة له مساء الخميس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك:”بعون الله وعزيمة شعبنا سيتحول الساحل الغربي الى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين”.
واضاف زعيم حركة أنصار الله : “إن معركتنا اليوم مع أميركا وإسرائيل والباقون هم أدوات، وان الإمارات والمرتزقة هم أداة وجنود عند الأميركي والبريطاني والإسرائيلي، وإسرائيل ترى السيطرة على الساحل هدفاً استراتيجياً على مستوى المنطقة”.
ووصف السيد الحوثي عمليات تحالف العدوان بـ ‘الغزو الأجنبي الأقوى على مر التاريخ وصمود شعبنا وقوة موقفه في الميدان أقوى من أي مرحلة في التاريخ”،
وشدد السيد الحوثي على أنه “لا ينبغي لأي اختراق، أن يُحدِث حالة إرباك ويجب العمل على تأمين الزخم البشري لمعركة الساحل، ويمكن استعادة كل الاختراقات عبر تأمين الزخم البشري للمعركة، وأن العمق اليمني الاستراتيجي لا يزال حراً ولا يزال ظهراً قوياً ومتماسكاً لتحرير أي مناطق مخترقة”.
ولفت الى أن “معركة الساحل الغربي معركة رئيسة لأن قوى الغزو على مر التاريخ كانت تركز على ساحل اليمن وجزره، لطالما كان الساحل اليمني على مر التاريخ هدفاً استراتيجياً للغزاة”.
واضاف زعيم “انصار الله” أن “العدو عَمل على الاختراق في مناطق صحراوية واستفاد من كثرة آلياته وزخم الطيران، وعند أول اختراق في الساحل الغربي رأينا تحركاً واسعاً وهبةً كبرى من أبناء الشعب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *