أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شريط فيديو يظهر لحظة استهداف طائرة حربية اوكرانية مدنيين وسط مدينة ” لوغانسك ” بصورايخ ارض – جو

شريط فيديو يظهر لحظة استهداف طائرة حربية اوكرانية مدنيين وسط مدينة ” لوغانسك ” بصورايخ ارض – جو

في تطور خطير اقدمت طائرة تابعة لسلاح الجو الاوكراني ، باستهداف مركز الادارة الحكومية وسط مدينة ” لوغانسك ” باطلاق عدة صوارخ ارض جو ، مما اوقع عشرات القتلى والجرحى .

واظهرت كاميرا فيديو مثبتة في ساحة عامة وسط مدينة لوغانسك امام المبنى الحكومي ،لحظة استهداف الطيران الحربي للمنطقة، بصواريخ جو – ارض ، في غياب لوجود اي مطهر من مظاهر المسلحين الانفصاليين، وادت الصواريخ الى تناثر جثث الضحايا في الساحة العامة في مركز المدينة ، وسارع المواطنون بتقديم الاسعافات الاولية حتى وصول سيارات الاسعاف التي نقلت جثث الضحايا والجرحى الى المستشفى .
وقال شهود عيان ان الصورايخ اليت اطلقتها طائرة حربية اوكرانية ادت الى مقتل 8 مدنيين وجرح 25 اخرين لحطة انفجار الصواريخ وسط المدنيين .
ووقع الهجوم على المدنيين في سلسلة هجمات شنتها الطائرات التابعة لسلاح الجو الاوكراني عصر يوم امس واطلقت اكثر من 150 صاروخا في لوغانسك
على اهداف قالت انها تعود لانفصاليين موالين لروسيا ، واعترف الجيش الاوكراني انه شنت غارات على مدينة لوغانسك شرق اوكرانيا مستهدفا الانفصاليين المسلحين ، بواسطة 3 طائرات حربية و5 مروحيات ، وانه لم يستهدف وسط مدينة لوغانسك امام المبنى الحكومي للمدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *