أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / المدير الفني للمنتخب الايراني يكشف عن امتناع فرق اجنبية من اللعب معه ” وديا ” للاستعداد لمونديال روسيا بسبب العقوبات الامريكية

المدير الفني للمنتخب الايراني يكشف عن امتناع فرق اجنبية من اللعب معه ” وديا ” للاستعداد لمونديال روسيا بسبب العقوبات الامريكية

بسبب السياسة الامريكية المعادية لايران وبسبب العقوبات التي تفرضها الادارة الامريكية وتدعو الدول الحليفة لها لتطبيقها ٫ عبر المدير الفني للمنتخب الإيراني كارلوس كيروش عن انزعاجه جراء امتناع فرق الدول الأخرى عن اللعب مع فريقه وديا في إطار الاستعداد لمونديال روسيا.

وكان مقررا أن يلعب المنتخب الإيراني ضد نظيره اليوناني السبت الماضي إلا أن المباراة ألغيت، فيما ألغيت مباراة أخرى مع كوسوفو.
وقال كيروش في مقابلة مع وكالة “إريب نيوز”، “البعض يسألونني لماذا لا نتقابل مع إيطاليا في مباراة وديا، لكنهم في الحقيقة يعرفون السبب”.
وصرح كيروش لوسائل إعلام تركية قائلا: “يتحدثون ألا أحد يريد اللعب معنا بسبب مواقف سياسية.
ويقصد كيروش بذلك، تأثير العقوبات الاقتصادية والسياسية التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب على إيران في آيار/مايو الماضي، عقب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي.
وبادرت العديد من الدول لمقاطعة إيران، تضامنا مع العقوبات الامريكية الولايات المتحدة ضدها والتي تتم بضغوط امريكية وسعودية وامارتية٫ ووصل مداها تاثير هذه العقوبات إلى المجال الرياضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار هائل في مخزن للسلاح تابع للحشد الشعبي للمرة الثانية في كربلاء المقدسة واتهامات لطائرات امريكية مسيرة بتنفيذ العملية

في سلسلة التفجيرات التي تستهدف مخارن الاسلحة التابعة للحشد الشعبي في ظروف غامضة ٫ أفاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *