أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صحفي اسرائيلي يفجر مفاجأة : اثنان من الحكام العرب الحاليين من اصول يهودية وهما مدعومان من قبل الماسونية

صحفي اسرائيلي يفجر مفاجأة : اثنان من الحكام العرب الحاليين من اصول يهودية وهما مدعومان من قبل الماسونية

فجر الصحفي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين مفاجأة من العيار الثقيل ٫ حيث اعلن عن عن وجود حاكمين عربيين بارزين من أصول يهودية في الوقت الحالي .

وقال الصحفي الاسرائيلي “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر : “هناك حاكمان عربيان كبيران في الوقت الحالي من أصول يهودية ويحظون بدعم من الماسونية العالمية”.

واضاف الصحفي الاسرائيلي : أن هذا الأمر أحد أسرار إسرائيل الكبرى: “وهذا سر في إسرائيل أكثر من مفاعل ديمونة.. سوف تفاجئوا في حال وفاة أحدهما أن إسرائيل ستطالب بالرفاة بعد عمر طويل. على فكرة واحد منهم من عائلة كوهين.”
يذكر ان الصحفي الإسرائيلي كوهين غالبا ما يتحدث ما يسميه التطبيع مع حكام العرب، وسبق أن كشف عن عدة زيارات سرية لبعض هؤلاء الحكام إلى فلسطين المحتلة.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، قد كشف في سبتمبر الماضي، أن التعاون مع الدول العربية وصل إلى “مرحلة غير مسبوقة” في تاريخ “إسرائيل”، ولكنه لم يبلغ مرحلة “الظهور علنا بعد”، على حد تعبيره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يعوض هزيمة اسقاط طائرة التجسس الامريكية بقرارات فرض العقوبات على مرشد الثورة الاسلامية ومسؤولين اخرين

في تاكيد على استمرار نهج تصعيد العداء مع ايران ٫ وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *