أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش يقتل 12 شخصا من أسرة واحدة في صلاح الدين والمواطنون يطالبون بانتشار الحشد الشعبي

داعش يقتل 12 شخصا من أسرة واحدة في صلاح الدين والمواطنون يطالبون بانتشار الحشد الشعبي

قال مسؤول امني في صلاح الدين٬ إن ارهابيي تنظيم داعش قتلوا 12 من أفراد أسرة واحدة، بينهم نساء وأطفال، في هجوم على منزلهم بقرية في الضلوعية شمال البلاد، اليوم السبت.

وأكد عمار حكمت، نائب محافظ صلاح الدين، وقوع الهجوم في قرية الفرحاتية ٫ في وقت اكد مواطنون في المنطقة ان الارهابيين تسللوا الى المنطقة مع عوائل النازحين ،بعضهم يتسلل الي القرى لارتكاب عمليات القتل المروعة بهدف خلق حالة من الخوف والرعب والهلع ودفعهم الى النزوح من مناطقهم.
وقال مواطنون : اننا نطالب بانتشار ابطال الحشد الشعبي ٫ فاننا نشعر معهم بالامان وبوجودهم يشعر ارهابيو داعش بالخوف والرعب ٫ ونحن نطالب رئيس الوزراء العبادي بتوفير الحماية لنا في قري صلاح الدين وتفعيل جهاز الاستخبارات لاستئصال الدواعش المتسللين وسط السكان العائدين.
يشار إلى أن قوات الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تمكن من طرد تنظيم داعش من جميع الأراضي، التي كان يسيطر عليها في السابق، لكن التنظيم يواصل تنفيذ هجمات متقطعة تستهدف المدنيين لخلع حالة من الرعب والهلع بينهم .
وقال مسؤول استخباراتي “لسنا متأكدين مما إذا كان أحد أفراد الأسرة ضابط شرطة، ولكن تنظيم داعش له وجود في مناطق صحراوية مثل صلاح الدين والموصل وديالى.. إنهم يشنون هجمات في قرى خارج المدن لإخافة الأسر وتذكيرها بأنهم ما زالوا هناك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *