أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / القوة الصاروخية اليمنية تعلن ان ابوظبي ستكون في مرمي صواريخها الباليسستية ردا على عدوانها

القوة الصاروخية اليمنية تعلن ان ابوظبي ستكون في مرمي صواريخها الباليسستية ردا على عدوانها

في تطور عسكري كبير ٫ هددت القوة الصاروخية واللجان الشعبية انصار الله الحوثيون ٫ بأن أبو ظبي ستكون في مرمى الصواريخ اليمنية”.

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين، العميد الركن شرف غالب لقمان، في حديث لوكالة “سبأ” بنسختها الموالية لجماعة “أنصار الله”: ” إن أبو ظبي لم تعد آمنة بعد اليوم وإنها في مرمى الصواريخ اليمنية”.
ودعا لقمان المستثمرين في دبي وأبو ظبي إلى أخذ هذه التصريحات على محمل الجد، وأكد أن “تصعيد الإمارات في الساحل الغربي سيقابل بتصعيد أقوى وغير متوقع من قبل الجيش واللجان الشعبية”.
ونفى لقمان ما تتداوله وسائل الإعلام التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية حول انتصارات وهمية.
وقال إن الجيش واللجان الشعبية استعادا كافة المواقع ويجري حاليا تحرير مناطق حيس والخوخة، لافتا إلى أن المناطق والجزر التي “تتمركز فيها قوى العدوان لن تكون آمنة وستكون مقبرة لهم”.
وأعلن تحالف العدوان السعودي ٫ بمشاركة الإمارات التي تمتلك ثاني أكبر قوات عسكرية وطائرات مقاتلة٫ عن بدء عملية واسعة في الساحل الغربي اليمني للسيطرة على مدينة الحديدة الاستراتيجية الواقعة على الشاطئ والتي تديرها الحكومة اليمنية في صنعاء طوال السنوات الماضية من العدوان السعودي الذي فشل في التقدم باتجاه المدينة٫ فيما تؤكد تقارير استخبارات غربية وجود مشاركة امريكية فعالة في الخطط المعدة لتنفيذ الهجوم على مدينة الحديدة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *