أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يتعهدون بتحويل البحر الاحمر الى مقبرة لقوات تحالف العدوان السعودي الذين يخططون لغزو الحديدة

الجيش اليمني واللجان الشعبية يتعهدون بتحويل البحر الاحمر الى مقبرة لقوات تحالف العدوان السعودي الذين يخططون لغزو الحديدة

تعهد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية في صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بان يجعل مقاتلي الجيش واللجان الشعبية من سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلين .

وقال العاطفي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” الموالية لجماعة “أنصار الله” الحوثيين إن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والقوى المجتمعية المساندة لهم، يقفون بالمرصاد، ضد قوى الشر والعدوان، دفاعا عن محافظة الحديدة والساحل التهامي ومينائه الحيوي الذي يشكل شريان الحياة للشعب اليمني.
وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد اعلنت في نوفمبر – تشرين الاول ٫ انها تمكنت من صناعة صاروخ ارض – بحر – اعطلفت عليه اسم ” باب المندب ” لحماية المياه الاقليمية وحماية السواحل اليمنية ٫ وصف الصاروخ بانه من الصواريخ السريعة والمتطورة وتمتلك قوة تدمير كبيرة .
وأضاف العاطفي، حسب الوكالة: “هذا خيار استراتيجي وطني لا يمكن تجاوزه مهما كانت التضحيات، وسنجعل من سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلين ومدفنا لأطماعهم الاستعمارية التي يحاولون تحقيقها في الساحل الغربي للبلاد”.
وتوعد وزير الدفاع، قوى العدوان وأذنابها بضربات ساحقة ومدمره ليس فقط في الساحل الغربي بل وفي كل مكان تتواجد فيه، وقال “أبواب جهنم ستكون مفتوحة في وجه الطغاة المعتدين”.
كما أكد اللواء العاطفي أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ينتهجون في معركة الساحل الغربي تكتيكات قتالية فريدة مثلت رعبا لقوى الغزو ومرتزقتها ونكلت بمجاميعهم وتشكيلاتهم القتالية وآلاتهم الحربية في ساحات المواجهة، والقادم أعظم وإن غدا لناظره قريب.
يذكر ان تحالف العدوان السعودي اعلن عن بدء عملية واسعة في الساحل الغربي اليمني لاحتلال مدينة الحديدة الاستراتيجية الواقع على ساحل البحر الاحمر التي يدافع عن الجيش اليمني واللجان الشعبية انصار الله الحوثيون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

قال متحدث كتائب حزب الله محمد محيي اليوم الجمعة، إن التفجير الارهابي المزدوج في ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *