أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / اطلاق سراح 17 بحارة ايرانيين كانوا محتجزين لدى سلطات ارض الصومال

اطلاق سراح 17 بحارة ايرانيين كانوا محتجزين لدى سلطات ارض الصومال

اعلن السفير الايراني في كينيا هادي فرجوني اليوم الخميس عن اطلاق سراح 17 بحارة ايرانيين قد تم احتجازهم قبل عدة اشهر بسبب دخولهم غيرالشرعيه الى الصومال.
العالم – ايران

واضاف السفير الايراني في تصريح اليوم الخميس لوكالة انباء الطلبة الايرانيين “إيسنا” “اننا نجحنا في اطلاق سراح هولاء البحارة الذين كانوا قد اعتقلوا بسبب دخولهم المياه الاقليمية السومالية بطريقة غيرشرعية وذلك من خلال مساع بذلها زملاءنا الاعزاء في ممثلية الجمهورية الاسلامية الايرانية لعدة اشهر وبذل جهود حثيثة لاجراء مفاوضات مع الحكومة المحلية في ارض الصومال من خلال وسطاء صومالييين”.

واضاف ان هولاء البحارة تم اطلاق سراحهم من دون اية شروط مسبقة وسيعودون قريبا الى احضان عائلاتهم في البلاد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائبة عراقية تطالب الحكومة وقف عمليات التحالف الامريكي بعد تورطه بقصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية

طالبت نائبة في مجلس النواب ، الاثنين، الحكومة العراقية إيقاف عمليات التحالف الذي تقوده القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *