أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد في حرس الثورة الاسلامية ينصح من يخاف من الصواريخ الايرانية اللجوء للملاجئ

قائد في حرس الثورة الاسلامية ينصح من يخاف من الصواريخ الايرانية اللجوء للملاجئ

قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي انه ليس هناك من يكون قادرا علي سلب برنامجنا الصاروخي او يحول دون تطويرنا له ٫ ومن يخشى هذا البرنامج فما له الا ان يلجأ للملاجئ.

وفي معرص رده على شروط وزير الخارجية الاميركي والتي طالب فيها ايران بانهاء تواجدها في المنطقة ، قال العميد حسين سلامي في كلمة القاها في مراسم تدشين مسجد الامام الحسن المجتبي (ع) في جامعة الامام الحسين(ع) العسكرية ‘ان ايران لايمكنها ان تتخلى عن دورها ونفوذها في المنطقة وان هذا النفوذ انما هو تجسيد لنفوذ العقيدة ومنطق الاسلام ‘.
وقال ان الاعداء ممن كانوا يحلمون في يوم ما بشطب ايران من جغرافيا العالم، يرونها اليوم كيف تحولت الى قوة مهمة تقف بوجههم ولم تدع لهم اي مجال للمناورة في الدول الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الروسية : السعودية تمتلك 88 منظومة “باتريوت” ولكن عشرات الطائرات المسيرة وصواريخ مجنحة اخترقتها وهذا يثبت عدم فاعليتها

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس، أن نظام الدفاع الجوي في السعودية الذي يشمل 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *