أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حرس الثورة الاسلامية يعلن تفكيك خليتين ارهابيتين كانتا تخططان لاعمال ارهابية

حرس الثورة الاسلامية يعلن تفكيك خليتين ارهابيتين كانتا تخططان لاعمال ارهابية

أعلن قائد فيلق تابع لحرس الثورة الاسلامية في طهران العميد محمد رضا يزدي، عن اعتقال أعضاء خليتين ارهابيتين كانتا تعتزمان القيام بعمليات تخريبية في طهران بمناسبة الذكرى السنوية لوفاة مؤسس الجمهورية الاسلامية الامام الخميني.

وقال یزدي: إن “الخليتين الإرهابيتين كانتا تخططان للقيام بعمليات تخريبية في الذكرى الثلاثين لرحيل قائد الثورة الإسلامية”، مؤكدا “أن جهوزيتنا على مستوى رفيع وسنوجه صفعة حازمة للأعداء في حال أرادوا القيام بنشاطات تخريبية”.
وشدد العميد الإيراني على استتباب الوضع الأمني في كافة مدن ومناطق البلاد بفضل الجهوزية الرفيعة التي تتسم بها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.وتوقع يزدي مشاركة نصف مليون زائر في مراسم الذكرى في الأسبوع المقبل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *