أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الجهاد الاسلامي تعلن سقوط شهيدين من عناصرها بقصف مدفعي اسرائيلي شرقي رفح

الجهاد الاسلامي تعلن سقوط شهيدين من عناصرها بقصف مدفعي اسرائيلي شرقي رفح

استشهد مقاومان فلسطينيان من سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاحد، بقصف مدفعي اسرائيلي استهدف نقطة للرصد شرق رفح في قطاع غزة.

وأفاد مراسل معا، ان المدفعية الاسرائيلية اطلقت قذيفتين على نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة. ولاحقا نعت سرايا القدس الشهيدين اللذين قضيا في القصف الإسرائيلي شرق رفح، متوعدة بالرد على جرائم الاحتلال.
وأعلنت مصادر طبية أن الشهيدين هما: حسين سمير العمور (25 عاما) وعبد الحليم عبد الكريم الناقة (28 عاما).
وفي ذات السياق، اطلقت الزوارق الحربية نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيادين شمال غرب القطاع واجبرتهم على العودة للشاطئ.
بدوره أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال أن قصف المدفعية لنقطة الرصد، جاء في أعقاب اكتشاف عبوة ناسفة وضعها فلسطينيون على خط التماس مع قطاع غزة.
وأشار الناطق الإسرائيلي إلى أن العبوة التي تم تمويهها بقطاعة كبيرة انفجرت خلال عملية تفكيكها، مدعيا أنه لم تقع إصابات في صفوف الجنود.
ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي فيديو يظهر فيه لحظة انفجار العبوة الناسفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *