أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / 13 شهيدا في سلسلة غارات لمقاتلات العدوان السعودي استهدفت المدنيين في عدة مناطق من اليمن

13 شهيدا في سلسلة غارات لمقاتلات العدوان السعودي استهدفت المدنيين في عدة مناطق من اليمن

في سلسلة جرائم العدوان السعودي على اليمن ٫ استشهد ثلاثة عشر يمنيا وجرح عشرة اخرون بينهم نساء جراء غارات سعودية على محافظات الحديدة وصعدة وتعز فيما زعم تحالف العدوان اعتراض صاروخ بالیستي يمني اليوم فوق مدينة جازان جنوب السعودية غداة اعلانه اعتراض صاروخ بالیستي اخر فوقها.

وكان حصيلة قصف مقاتلات العدوان السعودي ٫ التسبب بجرائم مروعة في عدة محافظات يمنية كان افظعها في محافظة الحديدة غربي البلاد.
حيث سقط شهداء وجرحى نتيجة الغارات السعودية التي استهدفت مزرعة في مديرية بيت الفقيه في الحديدة.
الجرائم السعودية طالت ايضا البدو الرحل في مديرية مجز بصعدة ومنازل المواطنين في مديرية مقبنة في تعز.
في المقابل ردت القوات اليمنية على جرائم السعودية باطلاق صاروخ باليستي من طراز بدر واحد على معسكر مستحدث بنجران مخلفا خسائر فادحة في العديد والعتاد. وكانت القوة الصاروخية قد اطلقت صاروخا مماثلا على ميناء جيزان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *