أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الدفاع الاسرائيلي يصادق على بناء الآف الوحدات الاستيطانية ” فورا ” في الضفة الغربية المحتلة
بناء 1500 وحدة بالمستوطنات مقابل الافراج عن فلسطينيين

وزير الدفاع الاسرائيلي يصادق على بناء الآف الوحدات الاستيطانية ” فورا ” في الضفة الغربية المحتلة

ضمن سياستها العدوانية وترسيخا للاحتلال وبدعم مباشر من ادارة ترامب ٫ أقرّت إسرائيل اليوم الخميس، خطة لبناء 2500 وحدة استيطانية في الضفة الغربية، حسبما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

جاء ذلك بعد مصادقة وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، على بناء الآف الوحدات الاستيطانية “بصورة فورية” في الضفة الغربية المحتلة.
وكتب ليبرمان الخميس على حسابه في موقع “تويتر” مغردا بهذا الصدد: “التزمنا بتسريع عمليات البناء في الضفة الغربية، وها نحن نفي بوعودنا. 2500 وحدة سكنية جديدة سنصادق عليها الأسبوع القادم في مجلس التخطيط من أجل البناء الفوري في عام 2018”.
وأضاف الوزير الإسرائيلي: “في الأشهر القريبة سنتوصل للمصادقة على الآف الوحدات الأخرى، وسوف نستمر بتوطين وتطوير الضفة الغربية عن طريق الأفعال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *