أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مدير المكتب السياسي للسيد مقتدى الصدر ينفي ما نقل عنه بوجود اتصالات بين الامريكان وكتلة سائرون

مدير المكتب السياسي للسيد مقتدى الصدر ينفي ما نقل عنه بوجود اتصالات بين الامريكان وكتلة سائرون

بعد انتشار تصريحات له يوم امس الاربعاء ٫ خص بها وكالة رويترز اقر فيها بوجود اتصالات بين ” سائرون ” والولايات المتحدة ٫ نفى مدير المكتب السياسي ل‍لسيد مقتدى الصدر، ضياء الأسدي، ما نقلته وسائل اعلام عن إجراء اتصالات بين أعضاء في “سائرون” وواشنطن.

وقال الأسدي قوله إن “بعض وسائل الإعلام نسبت تصريحا لي تضمن أن هناك اتصالات بين واشنطن وأعضاء تحالف سائرون”، واني انفى صحة “هذه التصريحات جملة وتفصيلا”.
وأضاف الأسدي أنه “لا توجد اية قنوات اتصال مع الأمريكيين”، مشيرا إلى أنهم “يرسلون وسطاء إلينا ولكننا نرفض الجلوس والتعاون معهم حتى عبر هؤلاء الوسطاء”.
ودعا الأسدي “وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل المعلومات”.
هذا، وكانت وكالة “رويترز” قد بثت عبر شبكاتها العالمية تصريحا لضياء الأسدي جاء فيه : بأن الولايات المتحدة اتصلت عبر وسطاء مع أعضاء في تحالف “سائرون” الذي يتزعمه مقتدى الصدر، بعد فوزه في الانتخابات البرلمانية الأخيرة

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *