أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / وفاة ” كنعان يحيى ” حفيد الرئيس اليمني الاسبق صالح في سلطنة عمان بظروف عامضة

وفاة ” كنعان يحيى ” حفيد الرئيس اليمني الاسبق صالح في سلطنة عمان بظروف عامضة

توفي حفيد الرئيس اليمني، علي عبدالله صالح، كنعان يحيى صالح، في العاصمة العمانية، الثلاثاء، فيما يلف الغموض ظروف وفاته.

وحول أسباب وفاته، أعلن يحيى صالح “ولده” أنه توفي حزنا على جده صالح، الذي قُتل في مواجهات مع مسلحي الحوثيين في العاصمة صنعاء نهاية عام 2017.
وكنعان هو نجل ابن شقيق صالح العميد، يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس أركان قوات الأمن المركزي سابقا، المتزوج من ابنة عمه صالح الكبرى “بلقيس”.
ونعى الجنرال، أحمد علي عبدالله صالح، ابن أخته كنعان، الذي وافاه الأجل في مسقط، دون أن يكشف عن تفاصيل حول ظروف موته.
وقال نجل صالح، في بيان له مساء اليوم: بإيمان بقضاء الله وقدره، ننعي لجماهير الشعب اليمني، الشاب كنعان يحيى صالح، حفيد الزعيم صالح، وأقربهم إلى قلبه، الذي وافته المنية الثلاثاء، في مسقط.
وأضاف أن وفاته وهو في ريعان شبابه، وفي قمة عطائه، حيث كان من الشباب المخلصين المؤمنين بقضية وطنهم والدفاع عنه.
وكنعان هو أول أقرباء الرئيس الراحل، صالح، لاحقا به، بعد أكثر من 5 أشهر على مقتله برصاص الحوثيين في الرابع كانون الأول/ ديسمبر 2017.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع متخصص بتتبع شحنات وتاقلات النفط يؤكد : سفينة ثالثة ايرانية محملة بالوقود انطلقت باتجاه لبنان

ذكر موقع “تانكر تراكرز” الإلكتروني لتتبع شحنات النفط أن ناقلة ايرانية ثالثة محملة بالوقود أبحرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *