أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يعلن تطهير كامل منطقة الحجر الاسود ومحيطها والسيطرة على مخيم اليرموك

الجيش السوري يعلن تطهير كامل منطقة الحجر الاسود ومحيطها والسيطرة على مخيم اليرموك

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري عن “تطهير” منطقة الحجر الأسود ومحيطها من تنظيم داعش، والسيطرة على مخيم اليرموك، في بيان متلفز نقله التلفزيون الرسمي السوري الإثنين.

وأعلن الجيش السوري عن “تطهير” منطقة الحجر الأسود، الواقعة جنوبي العاصمة السورية، دمشق، ليبسط النظام السوري سيطرته على الغوطتين الشرقية والغربية.
وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية عن السيطرة على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، والذي دارت به معارك عنيفة بين الجيش السوري وتنظيم داعش خلال الأسابيع الماضية.
يذكر ان منطقة الحجر الاسود ومخيم اليرموك شكلتا اخطر بؤرتين للارهاب قرب العاصمة دمشق ٫ وتعاقبت عليها اغلب التنظيمات الارهابية من داعش وجبهة النصرة وجند الاسلام وجيش الاسلام ومنظمات ارهابية اخرى وكانت تلك التنظيمات الارهابية تحظى بالدعم بالمال ولاسلاح من السعودية وقطر فيما تكفلت المخابرات الاردنية والامريكية والبريطانية والتركية تدريب جميع تلك التنظيمات الارهابية وكانت تراهن عليها لاختراق العاصمة دمشق واسقاط النظام في السنوات الماضية .
وبتحرير هاتين المنطقتين الحجر الاسود ،مخيم اليرموك تكون جميع المناطق بالعاصمة دمشق خالية من اية تنظيمات ارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائبة عراقية تطالب الحكومة وقف عمليات التحالف الامريكي بعد تورطه بقصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية

طالبت نائبة في مجلس النواب ، الاثنين، الحكومة العراقية إيقاف عمليات التحالف الذي تقوده القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *