أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صحفي كويتي معروف بعلاقاته بالمخابرات الامريكية والسعودية يهاجم الفلسطينيين و ” يبارك ” لاسرائيل احتلالها للقدس

صحفي كويتي معروف بعلاقاته بالمخابرات الامريكية والسعودية يهاجم الفلسطينيين و ” يبارك ” لاسرائيل احتلالها للقدس

شن الصحفي الكويتي عبد الله الهدلق المعروف بعلاقاته مع المخابرات الامريكية والسعودية ٫ هجوما شديدا على الفلسطينيين والقضية الفلسطينية واصفا إياها بـ”الخاسرة”، وأن الشعب الفلسطيني من أكثر الشعوب “حقارة وغدرا” في وقاحة وجراة لم يشهدها العالم العربي من قبل، داعيا إلى عدم ملامته في اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال “الهدلق” في تدوينة له عبر حسابه “تويتر:” متظاهرون ( فلسطينيون ! ) يحرقون صور الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد في قطاع غزة ، بعدما بذلته المملكة العربية السعودية من مليارات لدعم قضيتهم الخاسرة . – هل هناك أحقر وأكثر غدراً وخيانة من فصيلة ( الفلسطينيين ! ) . – لا تلومونا اذا أكدنا أن القدس هي العاصمة الأبدية لإسرائيل”.
ووصف تعريدات الفلسطينيين ٫ اتهامات الهدلق لهم بالكاذبة ويراد منها التبرير لموقفه تجاه مبايعة الكيان الصهيوني والمشاركة في اغتيال القضية الفلسطينية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط يعلن وقف هجمات الطيران المسير على السعودية بشرط ان ترد باحسن منها

اعلن رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط وقف هجوم الطيران المسير على السعودية معربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *