أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 300 مستوطن يقتحمون المسجد الاقصى ويدنسونه بطقوسهم التلمودية

300 مستوطن يقتحمون المسجد الاقصى ويدنسونه بطقوسهم التلمودية

في سلسلة مخططات المستوطنين لتدنيس المسجد الاقصى الشريف بتواطؤ من السلطات الاسرائيلية ٫ اقتحم نحو 300 مستوطن، اليوم الأحد، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من القوات الإسرائيلية الخاصة.

وذكرت وكالة “وفا” أن الاقتحامات الواسعة للمستوطنين تتزامن مع ما يسمى بعيد “نزول التوراة”، وسط محاولات متكررة لأداء صلوات وطقوس تلمودية في المسجد المبارك .
وقد تجمعت مجموعات من المستوطنين في سوق القطانين، المفضي إلى المسجد الأقصى، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية بالقرب من باب الأقصى، وسط إغلاق قسري للمحال التجارية في المنطقة.
وفي السياق داته، شارك مئات المستوطنين في أداء طقوس وشعائر تلمودية في باحة حائط البراق “الجدار الغربي للمسجد الأقصى”، بحراسات مشددة.
يذكر ان من مخططات الكيان الصهيوني ٫ السعي الى هدم المسجد الاقصى بهدف اعادة بناء هيكل سليمان المزعوم مكانه ٫ في ظل خيانات الانظمة العربية وخاصة النظام السعودي والاماراتي والبحريني حيث تخطو هذه الانظمة خطوات متسارعة في تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني على حساب المسجد الاقصى والشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط يعلن وقف هجمات الطيران المسير على السعودية بشرط ان ترد باحسن منها

اعلن رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط وقف هجوم الطيران المسير على السعودية معربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *