أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الجيش بمشاركة قوات العصائب وكتائب حزب الله تقتل اكثر من 45 ارهابيا من داعش وحلفائهم في ” الصقلاوية ” وتطهر اكثر من نصفها وتضبط اليات واسلحة

قوات الجيش بمشاركة قوات العصائب وكتائب حزب الله تقتل اكثر من 45 ارهابيا من داعش وحلفائهم في ” الصقلاوية ” وتطهر اكثر من نصفها وتضبط اليات واسلحة

اكد مصدر من ” الغيارى من ابناء العراق ” الذين يشاركون في عمليات عسكرية مباشرة مع قوات الجيش العراقي ضد مجاميع تنظيم ” داعش ” الوهابي وحلفائهم من عناصر ما تسمى ” ميليشيات ثوار العشائر ” التي تضم بقايا الحرس الجمهوري المنحل وبقايا اعوان نظام صدام البائد ، انهانجحت في قتل اكثر من 45 ارهابيا في عمليات استمرت 24 ساعة في ناحية ” الصقلاوية ” في الفلوجة .

واكد المصدر لشبكة نهرين نت الاخبارية ، ان قوات الجيش وبمشاركة مقاتلي من كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق نجحت في قتل وجرح العشرات من الارهابيين ، وتم تطهير اكثر من نصف مساحة ناحية ” الصقلاوية ” الزراعية من وجود العناصر الوهابية السلفية من داعش وحلفائهم البعثيين .
واكد المصدر مقتل امير يحمل الجنسية السعودية ومصادرة سيارات رباعية الدفع واحاديات محمولة عليها وتدمير 6 من النوع ذاته ، وضبط اسلحة واعتدة ,
واضاف انه تم العثور على مقبرة جماعية تضم اكثر من 20 قتيلا من عناصر داعش الوهابي .
وعلى صعيد عمليات اخرى قتل الجيش ومتطوعي ” الغيارى من ابناء العراق ” عددا من الارهابين حاولوا زرع عبوات ماسفة في مقام السيد ابراهيم ابن الامام عل الهادي في ” الكرمة “وتم تامين محيط المقام بشكل جيد وابطلت عبوات ناسفة كانت معدة لتفجير المقام الشريف .
كما نجحت قوات الجيش بدعم مباشر من عناصر ” الغيارى من ابناء العراق ” في قتل 23 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي في حي الشهداء في الفلوجة ، وقتل 11 ارهابيا من حملة الجنسية السورية في محيط الحي في الفلوجة .
كما تم قتل الارهابي احمد رزقان المسؤول الطبي ومسؤول دفن جثث الارهابيين الوهابيين في الفلوجة وهو سوري الجنسية .
واكد المصدر ان الخطط الموضوعة تقضي بتحرير ناحية الصقلاوية بشكل كامل من الارهابيين ، خلال الايام القليلة القادمة حيث تم محاصرة الارهابين من عدة اطراف في الصقلاوية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *