أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الكرملين: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يمكن أن يزيد التوتر في المنطقة

الكرملين: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يمكن أن يزيد التوتر في المنطقة

اعتبر الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف ، أن نقل الولايات المتحدة لسفارتها من تل أبيب إلى القدس يمكن أن يزيد من حدة التوتر في المنطقة.

وقال بيسكوف للصحفيين ,ردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يخشى من أن يتسبب نقل واشنطن لسفارتها إلى القدس بزيادة حدة التوتر في المنطقة: “نعم لدينا هذه المخاوف، سبق وناقشنا هذا الأمر في وقت سابق”.
وكان الرئيس الامريكي ترامب قد اعلن في ديسمبر 2017، اعتراف بلاده بالقدس المحتلة عاصمة “لإسرائيل”، وقرر نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إليها، ما أثار غضبا فلسطينيا غير مسبوق وتنديدا عربيا ودوليا واسعا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

اعتبر زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن بريطانيا تشهد “أزمة دستورية”، ووصف رئيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *