أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / المحمود : قوائم الفائزين سوف تعرض على المحكمة الاتحادية للمصادقة عليها

المحمود : قوائم الفائزين سوف تعرض على المحكمة الاتحادية للمصادقة عليها

اكد رئيس المحكمة الاتحادية العليا مدحت المحمود ان قوائم الفائزين سوف تعرض على المحكمة الاتحادية للمصادقة عليها .

وقال المحمود في بيان صحفي اليوم الاثنين :”ان الاجراءات المتعلقة بتطبيق القانون كانت جيدة، وهناك انسابية واضحة في الاقتراع”، مبينا ان التجربة التي حصلت ديمقراطية وتعد أنموذجاً لمن يريد إيصال صوت الشعب إلى قبة مجلس النواب”.
وتابع :” ان العملية الانتخابية بالمحصلة تأتي بصالح العراق وشعبه”، لافتا الى ان ” قوائم الفائزين سوف تعرض على المحكمة الاتحادية العليا لغرض تدقيقها وفق الدستور والقانون ومن ثّم المصادقة عليها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية تعتقل 10 من عناصر تنظيم “داعش” في الجانب الأيسر من مدينة الموصل

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، نجاح قوة من فوج طوارئ الشرطة٫ إلقاء القبض على 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *