أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / العمدة الشعبي لمدينة سيلافيانسك يؤكد قيام الجيش الاوكراني بقصف الاحياء السكنية فيمقاطعة ” دونيتسك “

العمدة الشعبي لمدينة سيلافيانسك يؤكد قيام الجيش الاوكراني بقصف الاحياء السكنية فيمقاطعة ” دونيتسك “

اتهم “العمدة الشعبي” لمدينة سلافيانسك بمقاطعة دونيتسك (جنوب شرق أوكرانيا) فياتشيسلاف بونوماريوف أن الجيش الاوكراني يقصف الاحياء السكنية في المدينة ،مؤكدا ان المعارك في المدينة لا تهدأ على مدار يوم كامل.
وفي حديث لوكالة “إنترفاكس” السبت 31 مايو/أيار قال بونوماريوف إن الجيش الأوكراني يقصف الأحياء السكنية في المدينة، مضيفا أن قوات الدفاع الشعبي تساعد في إجلاء الأطفال من المدينة إلى معسكرات صيفية، إضافة إلى إجلاء المدنيين. هذا وذكر “العمدة الشعبي” أن اثنين من أفراد قوات الدفاع الشعبي أصيبا بجروح في عمليات القصف الأخيرة، مضيفا أنه وأنصاره يتوقعون مواصلة القصف ليلة السبت على الأحد. وفي وقت سابق أفاد مصدر بقوات الدفاع الشعبي في سلافيانسك بمقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في إطلاق النار العشوائي الذي تعرضت له المدينة ليلة السبت 31 مايو/أيار من قبل القوات الأوكرانية. وأضاف المصدر أن امرأة أصيبت بالرصاص في قدمها وتوفيت فيما بعد في المستشفى. وقالت قوات الدفاع الشعبي إن إطلاق النار استمر طول الليلة في عدد من أحياء المدينة. وأشارت إلى أن مرافق المياه في المدينة تعرضت لإطلاق النار، مضيفة أنها أصيبت بعجز سيحرم سكان المدينة من مياه شرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعترافات 4 من الارهابيين الذين هاجموا مجمع كروكس في ضواحي موسكو

اعترف 4 إرهابيين السبت بتنفيذهم هجوم كروكوس الإرهابي بضواحي موسكو يوم الجمعة الماضي وأنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *