أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير اسرائيلي يعلن ان دفاع وزير خارجية النظام في البحرين عن قصف اسرائيل لسوريا يمثل دعما تاريخيا

وزير اسرائيلي يعلن ان دفاع وزير خارجية النظام في البحرين عن قصف اسرائيل لسوريا يمثل دعما تاريخيا

اشاد وزير الاتصالات الإسرائيلي ” أيوب قرا ” بموقف البحرين المؤيد للقصف الصاروخي الأخير على ما قيل إنها أهداف تابعة للقوات الإيرانية في سوريا، واصفا إياه بـ”دعم تاريخي”.

وغرد الوزير الإسرائيلي على حسابه في “تويتر” وكتب مايلي : “رد وزير خارجية البحرين (خالد بن أحمد آل خليفة) المؤكد على أن لكل دولة الحق في الدفاع عن نفسها لا يمثل سوى دعم تاريخي لإسرائيل في وجه العدوان الإيراني”.
وأشار قرا إلى أن “هذا الدعم يعكس تبلور تحالف جديد في الشرق الأوسط، وهذه المرة أصبحت إسرائيل جزءا هاما منه بفضل النشاط المبارك لرئيس الوزراء” (نتنياهو).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *