أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حرس الثورة الاسلامية : على امريكا وتل ابيب ان تدركا اننا اعددنا انفسنا لاخطر سيناريوهات التهديد
قائد بحرية حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي

حرس الثورة الاسلامية : على امريكا وتل ابيب ان تدركا اننا اعددنا انفسنا لاخطر سيناريوهات التهديد

قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي، اليوم الثلاثاء، “على الكيان الصهيوني وامريكا ان يدركا بأن ايران اليوم لها اليد الطولى في المعادلات وهي أعدت نفسها لأخطر سيناريوهات التهديد”.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان العميد حسين سلامي، قال اليوم الثلاثاء، خلال مراسم ازاحة الستار عن 30 كتاباً حول مرحلة الدفاع المقدس، “عندما يتم نقل الحرب اليوم الى مناطق البحر المتوسط هذا يشير الى ان سيطرة الاعداء قد تراجعت يوماً بعد يوم”.
وأضاف، “ان ايران اليوم تعتبر قوة موازنة للتطورات في المنطقة والعالم، لافتا الى ان امريكا تواجه اليوم فقدان للاستراتيجية كما ان عملياتها العسكرية غير قادرة على احداث تغيير ميداني، حيث شاهدنا المثال على ذلك في الاعتداء الامريكي الاخير على سوريا”.
وأضاف، ان العدوان الامريكي البريطاني والفرنسي على سوريا يشير الى ان امريكا ليس لديها أي خطة او استراتيجية للحرب لكن ايران في قلب تطورات المنطقة يمكنها تأمين مصالها بشكل جيد، كل ذلك يشير الى ان قدرة امريكا قد تراجعت في المنطقة.
وأشار نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الى تهديدات الاعداء، قائلا، “ان الكيان الصهيوني وأمريكا وحلفائها الاقليميين عليهم أن يعلموا بأن ايران اليوم لها اليد الطولى في المعادلات وهي أعدت نفسها لأخطر سيناريوهات التهديد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *