أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صحفي كويتي يوجه الشكر بشكل علني لاسرائىل ونتيناهو في تحد صارخ للشعب الفلسطيني

صحفي كويتي يوجه الشكر بشكل علني لاسرائىل ونتيناهو في تحد صارخ للشعب الفلسطيني

متجاهلا جرائم الكيان الصهيوني وفي موقف فاضح وتحد صارخ للشعب الفلسطيني وفي دلالة علي عمالة منقطعة النظير للكيان الصهيوني ٫ نشر أحمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية تغريدة في تويتر ٫ وجّه فيها شكره لـ “إسرائيل ورئيس حكومتها بنيامين نتنياهو”، في تغاطي فاضح عن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

الصحفي الكويتي الذي يُلقب نفسه بـ “عميد الصحافة الكويتية”، قال في تغريدته” شكرا إسرائيل شكرآ نتنياهو لقد كشفتم ماتفعل إيران في برنامجها الذري كشفتم كيف تكذب علي العالم مثلما كذب هتلر علي كل دول غرب أوروبا ودمرها بأسلحته التي كانت مفاجئه هتلر ضحك علي العالم ولم يتقيد بأتفاقيه فرساي التي تمنع المانيا من إمتلاك السلاح وهي مشابهه لأتفاقيه النووي”. حسب مزاعم هذا الصحفي الكويتي التافيه الذي كشف عن عمالته لاسرائيل .
وسارعت الخارجية الإسرائيلية للتعليق على تغريدة الجارالله قائلة : “يقال في العبرية إنه يمكن الضحك على ذقون كل الناس بعض الوقت لكن لا يمكن الضحك على ذقون كل اناس طول الوقت”.
يذكر ان هناك شياعا واسعا في الكويت بان احمد الجار الله هو عميل من علمالئ المخابرات المركزية الامريكية ويتم تمويل اصدار صحيفته اليومية من اموال المخابرات السعودية بامر من المخابرات الامريكية . ويتذكر الكويتيون ان احمد الجار الله كان من اقرب اصدقاء الطاغية صدام وقام واستلم منه ملايين الدولارات مقابل الترويج لزعامته وقيادته للعراق والتعتيم على عمليات الاعدام والابادة التي تتم بحق العراقيين على يد اجهزة البعث والمخابرات في عهد صدام ٫ حتي ان الجار الله قام باطلاق اسم ” صدام ” على مولود له ولد في مطلع الثمانينات٫ قبل ان يقوم بتغييره بعد قيام الطاغية صدام بغزو الكويت .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *