أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / ممثل المرجعية الدينية يدعو الى اشراك جميع مكونات الشعب العراقي في ادارة شؤون البلاد

ممثل المرجعية الدينية يدعو الى اشراك جميع مكونات الشعب العراقي في ادارة شؤون البلاد

دعت المرجعية الدينية، اليوم الجمعة، الى اشراك جميع المكونات في الحكومة المقبلة، وعدم اعتماد مشاركة اي شخص من المكون اتكالاً على ولائه الحزبي او الكتلوي او المناطقي.

وقال ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة الجمعة من الحضرة الحسينية المقدسة “ينبغي اشراك جميع مكونات الشعب العراقي في ادارة شؤون البلاد من اجل طمأنتها بانها تمارس دورها وحقها في هذه الادارة وانها غير مهمشة ولا يمارس بحقها الاقصاء ولكن هذا لا يعني اعتماد مشاركة اي شخص من المكون اتكالا على ولائه الحزبي او الكتلوي او المناطقي بل الاعتماد على مبدا الكفاءة والنزاهة والقدرة على تقديم الخدمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل، صباح يوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *