أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد رمضان شريف : الكيان الصهيوني في اسوآ حالاته

العميد رمضان شريف : الكيان الصهيوني في اسوآ حالاته

قال رئيس لجنة الانتفاضة والقدس في مجلس التنسيق الاعلامي الاسلامي العميد رمضان شريف أن الكيان الصهيوني في أسوأ حالاته.

جاء ذلك خلال كلمة له خلال الملتقى العام لرؤساء ومسؤولي مكاتب المجلس في المحافظات الى ان الجيل الثالث والرابع للشعب الفلسطيني متواجد في ساحات النضال ضد الكيان الصهيوني.
واشار العميد شريف الى ان تسمية آخر جمعة في شهر رمضان المبارك بإسم “يوم القدس العالمي” دليل على الفكر العميق والنظرة المستقبلية الحكيمة للامام الخميني(رض)، قائلا، ان هذه التسمية تمكنت خلال سنوات عدة من جعل قضية القدس والشعب الفلسطيني المظلوم في مركز اهتمام العالم الاسلامي.
وأضاف، يتم في يوم القدس العالمي التأكيد على قضية القدس ووحدة العالم الاسلامي، وان خطوة التسمية الوحدوية هذه أدت الى مزيد من تضامن مسلمي العالم.
ولفت العميد شريف الى قرار الرئيس الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس، قائلا، ان هذا المخطط الشيطاني هو انتهاك واضح لحقوق الشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم ودعم للاحتلال وبالتأكيد ان الرأي العام في العالم الاسلامي سيبدي ردة فعل جادة تجاه هذه الخطوة.
ونوه العميد شريف الى ان نقل السفارة سيعرض وتيرة التطبيع بين بعض الدول العربية والكيان الصهيوني الى تحدي جاد لان الراي العام حساس تجاه قضية فلسطين وجرائم الكيان الصهيوني الغاصب لذلك ان السعودية وباقي الدول العربية ستكون حذرة اكثر من اجل ارساء العلاقات مع الكيان الصهيوني.
وأوضح ان نقل السفارة الى القدس بمعنى اعطاء رسمية لاحتلال القدس، قائلا، ان جميع الفصائل الفلسطينية اعلنت القدس عاصمة لفلسطين وبهذه الخطوة سيصبحون اكثر اتحاداً وتضامناً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *