أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ارتفاع عدد ضحايا استهداف المجاميع الوهابية المسلحة الاحياء المدنية في حلب بقذائف الهاون الى نحو 100 شهيد وجريح

ارتفاع عدد ضحايا استهداف المجاميع الوهابية المسلحة الاحياء المدنية في حلب بقذائف الهاون الى نحو 100 شهيد وجريح

ارتفع حصيلة ضحايا القصف بقذائف هاون التي استهدفت المدنيين في احياء مكتظة بالسكان في حلب الى 100 شهيد وجريح ، بينهم اطفال ونساء .

ونقلت وكالة” سانا” نقلا عن مصدر في محافظة حلب : أن 20 مواطنا استشهدوا وأصيب 85 آخرون جراء إطلاق المجموعات الإرهابية المسلحة قذائف صاروخية على أحياء الميدان والخالدية والعبارة وساحة سعد الله الجابري في المدينة.
ويوم أمس استشهد 4 مواطنين وأصيب 50 جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على احياء الميدان والجابرية والمشارقة والملعب البلدى في المدينة.
وفي ريف دمشق استشهد مواطنان أحدهما طفل وأصيب 13 آخرون بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون أطلقها إرهابيون على مخيم خان دنون ومركز الإقامة المؤقتة فى منطقة الكسوة بريف دمشق.
وذكر مصدر فى قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن إرهابيين أطلقوا عدة قذائف هاون على مخيم خان دنون ما أدى إلى استشهاد مواطن وطفل 4 سنوات وإصابة 9 آخرين بجروح نقلوا على أثرها إلى المشفى لتلقى العلاج اضافة إلى أضرار مادية فى الممتلكات.
وأشار المصدر إلى أن إرهابيين استهدفوا مركز الاقامة المؤقتة بالدوير في منطقة دوما بسبع قذائف هاون ما أدى إلى إصابة أربع مواطنين بجروح وأضرار مادية بالمكان.
ويضم المركز 237 عائلة هجرتها المجموعات الإرهابية الوهابية ، من منازلها في مدينة عدرا العمالية السكنية ، وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات جراء سقوط قذيفة هاون ” الجزيرة ” في ضاحية حرستا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *