أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين
مسؤول: أمن الحدود الإيرانية الباكستانية بات أفضلاً من الماضي

حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين

أعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية حرس ، استشهاد ثلاثة من عناصره وجرح آخرين في هجوم شنه إرهابيون على برج مراقبة لامن الحدود في منطقة ميرجاوه الحدودية مع باكستان.

وقالت دائرة العلاقات العامة للحرس الثوري الإيراني في بيان صحفي الثلاثاء: “في الساعة الواحدة و30 دقيقة من فجر اليوم الثلاثاء، شنت مجموعة إرهابية قدمت من باكستان، هجوما على برج مراقبة حدودي بهدف الاستيلاء عليه، إلا أن تلك المجموعة واجهت مقاومة شديدة من القوة المنتشرة في البرج ما أحبط الهجوم”.
ولفتت إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 3 إرهابيين وجرح وهروب عدد آخر منهم، بالإضافة إلى استشهاد 3 عناصر من قوات الحرس الثوري وجرح اثنين آخرين جراء اصطدام عربتهم بفخ نصبه الإرهابيون.
يذكر ان تنظيم ” جيش العدل البلوشي الوهابي ” المدعوم من المخابرات السعودية والاماراتية والموساد الاسرائيلي ٫ يسعي بين فترة واخري الى اختراق الحدود في محاولة لتنفيذ عمليات ارهابية داخل الاراضي المدن الايرانية ن/ وتتخذ هذه المجاميع من الاراضي الباكستانية مقرات ومراكز تدريب لها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *