أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ مجهولة تتصدى لمطارات عسكرية في ريف حمص

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ مجهولة تتصدى لمطارات عسكرية في ريف حمص

ذكرالاعلام الحربي السوري، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر اليوم الثلاثاء لصواريخ مجهولة، استهدفت مطار ” الضمير العسكري ” ومطار الشعيرات التيفور ٫ في ريف دمشق ومطار الشعيرات في ريف حمص.

وقالت دائرة الإعلام إن” ثلاثة صواريخ معادية استهدفت مطار الضمير العسكري في ريف دمشق”، “كما استهدفت ستة صواريخ أخرى مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص، وإن الدفاعات الجوية السورية تصدت للصواريخ وأسقطتها جميعها”.
وأفاد التلفزيون السوري بأن الدفاعات الجوية تصدت لصواريخ اخترقت أجواء مدينة حمص.
وأكد صحيفة “الوطن” السورية أن الدفاعات الجوية في حمص أسقطت 6 صواريخ معادية كانت تستهدف مطاري الشعيرات والتيفور العسكريين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس اليمني المشاط يبعث رسائل للرئيسين الصيني والفرنسي يدعوهما للتدخل لوقف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى في العاصمة اليمنية صنعاء التابع ، مهدي المشاط، رسالتين للرئيسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *