أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله : العدوان الامريكي البريطاني الفرنسي على سوريا استكمال للعدوان الصهيوني

حزب الله : العدوان الامريكي البريطاني الفرنسي على سوريا استكمال للعدوان الصهيوني

وصف الرئيس الروسي بوتين العدوان الثلاثي الامريكي البريطاني الفرنسي ٫ على سوريا بانه انتهاك صارخ لسيادة سوريا ٫ و “حزب الله” بالعدوان الثلاثي، مؤكدا على “وقوفه الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري”.

وقال الحزب في بيان صدر عنه اليوم السبت: “يدين الحزب بشدة العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي الغادر على سوريا الشقيقة، ويعتبره انتهاكا صارخا للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة”.
وأضاف: “الهجوم يمثل استكمالا واضحا للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا، وهو تأييد صريح ومباشر لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب التي طالما رعاها ومولها ووفر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان”.
وأشار إلى أن “الذرائع والمبررات التي استند إليها العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند إلى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية في الاستهتار والإهانة لما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن وما يسمى بالمجتمع الدولي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *