أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مقاتلات روسية تحلق 4 مرات على الأقل فوق المدمرة الأمريكية “USSDonald Cook” في البحر المتوسط

مقاتلات روسية تحلق 4 مرات على الأقل فوق المدمرة الأمريكية “USSDonald Cook” في البحر المتوسط

فيما يبدو انها رسائل تحذيرية ضمنية للولايات المتحدة من الاقدام على اي عمل عسكري ضد سوري كما هدد بذلك الرئيس ترامب ٫ أعلنت وسائل إعلام تركية اليوم الثلاثاء أن مقاتلات روسية حلقت 4 مرات على الأقل فوق المدمرة الأمريكية “USSDonald Cook” الموجودة في مياه البحر الأبيض المتوسط.

وقالت صحيفة “Hurriyet” التركية، إنه تم رصد سفينة تابعة للقوات البحرية الأمريكية على بعد 100 كيلومتر من ميناء طرطوس السوري، حيث توجد هناك قاعدة بحرية روسية.
هذا وقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مصادر في البنتاغون، أن المدمرة ” USS Donald Cook” كانت قد غادرت ميناء قبرص باتجاه سوريا، وأشارت المصادر التي لم تكشف الصحيفة عن هويتها، أن المدمرة مزودة بـ60 صاروخا مجنحا من نوع “توماهوك”.
وتأتي هذه التقارير بعد يوم واحد من تعهد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالقيام بإجراء سريع ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما بالغوطة الشرقية في سوريا، وتأكيده على أن كل الخيارات مطروحة، بما في ذلك العمل العسكري.

المصدر: وكالات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *