أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادة عمليات بغداد تدعو حشود الزيارة المليونية في ذكرى استشهاد الامام الكاظم ع لاخذ الحيطة والحذر من تسلل الارهابيين

قيادة عمليات بغداد تدعو حشود الزيارة المليونية في ذكرى استشهاد الامام الكاظم ع لاخذ الحيطة والحذر من تسلل الارهابيين

مع بدء الزيارة المليونية لاحياء ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر عليه السلام ٫ وتوافدحشود الزائرين من مختلف المحافظات الى العاصمة بغداد بالاضافة الى ملايين الزائرين من العاصمة بغداد ٫ للمشاركة في احياء هذه المناسبة ٫ دعت قيادة عمليات بغداد الزائرين الى أخذ الحيطة والحذر من محاولات الارهابيين ااستهداف مواكبهم وحشودهم خلال زيارة الامام الكاظم “عليه السلام بمصائد المغفلين الحاوية للمتفجرات”.

وقالت القيادة في بيان لها اليوم الاثنين :” انه من أجل سلامة الزائرين، والمحافظة على أمنهم، ومنع المحاولات الإرهابية من التأثير على صفو الزيارة، نهيب بالزائرين الكرام الانتباه، وأخذ الحيطة والحذر من (مصائد المغفلين) التي تكون على شكل حقائب نسائية، أو محفظة، أو غيرها، والتي قد تكون مفخخة”.
وأضافت:” نتمنى على الأخوة الزائرين وأصحاب المواكب الخدمية الانتباه إلى مثل هذه المحاولات الدنيئة، وإبلاغ القوات الأمنية حال العثور على أي جسم غريب، لضمان سلامة الجميع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *