أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مصرع 15 لاعبا من فرق الناشئين للهوكي في كندا في حادث مروري مروع

مصرع 15 لاعبا من فرق الناشئين للهوكي في كندا في حادث مروري مروع

قالت الشرطة الكندية اليوم السبت: إن 15 شخصاً لقوا حتفهم عندما اصطدمت حافلة كانت تُقِل فريق هوكي للناشئين بشاحنة في ساسكاتشوان؛ مما أحدث صدمة في البلاد التي يعشق أهلها لعبة الهوكي.

وحسب وكالة “رويترز”، ذكرت الشرطة أن 29 شخصاً من بينهم السائق كانوا على متن الحافلة.
وجرى نقل 14 مصاباً إلى المستشفيات بعضهم في حالة خطرة. وكانت الشرطة قد قالت من قِبَل إن 28 شخصاً كانوا على متن الحافلة.
وذكرت وكالة “كنيديان برس” للأنباء، أن الحافلة كانت تُقِل فريق هامبولت برونكوس عندما وقع الحادث حوالى الساعة الخامسة من مساء الجمعة في منطقة تيسديل الواقعة على بُعد نحو 300 كيلومتر شمالي ريجينا.
وكان الفريق في طريقه لخوض المباراة الخامسة له في التصفيات أمام فريق نيباوين هوكس ٫ وقد انهالت التعازي من لاعبي هوكي سابقين ومنظمات رياضية وزعماء سياسيين في أنحاء البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *